تجربتي في الترجيع من موقع اسوس

by - مايو 09, 2018








 ASOS Returns

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير  






     قبل فترة طلبت من اسوس وفي اكثر من شي ماعجبني 
 دايم  في اشياء اطلبها وتجلس عندي 
يعني خليني اقول من كل طلبيه قطعه ما تعجبني
واقول عادي
وهاذي المره اللي اتشجعت ورجعتهم
 الشغله مره بسيطة وماتاخذ وقت وارامكس يجو ياخذو الاغراض منكم ومجانا
 بس اهم شي الاورق اللي تجي مع الشحنه تكون معاكم
 يمكنكم الإرجاع خلال 28 من تسليم الشحنه  



 اول شي ادخلو على الرابط 
http://www.asos.com/customer-service/returns/?country=sa


واضغطو على











اختارو بلدكم 






هنا الايميل المسجل فيه ورقم الطلب





وهنا بيانتكم 




وهنا بيانات القطع


كود القطعه موجود في بيانات الطلب 
 العمله GBP 
والسعر بالباوند سجلوه
لإضافه قطعه ثانيه Add new item




     تختارو collection
 وتحطو اقرب موعد





عرض وطباعة الجدول  



  
اليمين اوراق بيانات الطلب اللي جات مع الشحنه و اليسار الجدول اللي نطبعه اخر شي 
وهم اهم شي
 لو مو موجودين ماراح يتم الترجيع 




راح توصلك رساله على الايميل وفيها عدد القطع اللي رجعتها و الفلوس راح تتحول على الماستر كارد من 5 الى 10 ايام 

  ^^  شرح بيسط اتمنى يفيدكم اي أستفسار لا تترددو 



..







You May Also Like

61 التعليقات

  1. اشكرك حبيبتي ساعدتيني كثيييير ربي يسعدك

    ردحذف
    الردود
    1. العفو حبيبتي ويسعدك يارب ..

      حذف
    2. الله يسعدك جاوبيني ، انا طلبت عن طريق وسيطه اقدر ارجع الفلوس لحسابي الشخصي ؟

      حذف
    3. اهلين حبيبتي ، اتوقع لا راح يرجع لحسابها ولازم نفس الوسيطه تسوي لك الاسترجاع وقبل م تخلص 28 يوم من استلامك لشحنه ممكن تكلميها وتشوفي ..

      حذف
  2. بسالك اذا الشحنه جات في كيس كيف اتصرف ،، كمان الورقه الي طبعتها والورقه الي داخل الكيس وين احطهم؟

    ردحذف
    الردود
    1. سواء جات بكيس او كرتون ارامكس راح تغلفها لك لترجيع انتي كل اللي عليك تعطيهم الكيس والاوراق ، الورقه اللي طبعتيها ارامكس توقع على استلامها وترجع لك ..

      حذف
  3. طيب والورقه الي داخل الكيس؟

    ردحذف
    الردود
    1. فيها بيانات القطع راح ترجع مع الاغراض اللي بترجعيها ، واهلن فيك ..

      حذف
  4. شكرا يعطيك العافيه،، والله رجعته وطبعت الورقه والى الان مارجعت الفلوس صار له ١٥ يوم تقريبا ولا جاني رساله عالايميل

    ردحذف
    الردود
    1. اهلن فيك الله يعافيك ، انا نفس الشي صار معاي اتاخرت شيكي ع حسابك البنكي راح ترجع الفلوس بدون ايميل او مسج من البنك ..

      حذف
  5. صارلي عشرين يوم وللان مارجعت فلوسي الله يغثهم غثوني وكمان انتظر موقع ساكس يرجعولي هذول كملو شهر وللان ماجاني شي طفشووني وربي كرهتهم مع اني دايم اطلب منهم

    ردحذف
    الردود
    1. شيكي ع حسابك ترجع الفلوس بدون مسج ، انا نفس الشي اسوس طولت الفلوس م رجعت كم المده م ادري بس ممكن بعد ٣ اسابيع ، ساكس ما جربت الترجيع واذا مره راسليهم ..

      حذف
  6. انا سويت الخطوات وكل شي بس اخر شي نسيت اطبع الورقه وطلعت كيف ارجع اطبعها

    ردحذف
    الردود
    1. اذا سويتي الخطوات كلها تجيك رسالتين ع الايميل Got it! Thanks for your return
      افتحي الايميل راح تحصلي الجدول ..

      حذف
  7. جاني ايميل بس مو.نفس اللي جاك بس لقيت الي اطبعه هذا يعني صح علي ولا فيه شي غلط
    ويعطيك العافيه مقدماً

    ردحذف
    الردود
    1. صح عليك و مو لازم تطبعيه تقدري توريهم الجدول من الجوال ، الله يعافيك وحياك الله ..

      حذف
  8. اهلًا انا طببعت الإيصال بس ماجاني ايميل من اوسوس

    ردحذف
    الردود
    1. طيب بنات انا طلبت منهم وما استلمتها ورجعوها لهم بس مدري المبلغ يرجع لحسابي البنكي او يصير لي رصيد في الموقع وكيف اعرف انها رجعت

      حذف
  9. هل الايميل يوصل بنفس الوقت

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه .. نفس الايميل اللي مسجله فيه ..

      حذف
  10. شكرا جزيلا وجزاك الله عني كل خير
    جدا افدتيني وشرحك بالصور سهل جدا
    استودعت الله مالي ان شاء الله يرجع عاجلا غير اجل .

    ردحذف
  11. السلام عليكم انا سويت نفس الخطوات بس وقفت بعد ما ادخلت بيانات القطعة مو راضي يطلعلي احدد تاريخ وماني عارفة ايش اسوي ؟

    ردحذف
  12. اهلين اختي انا سويت نفس خطواتك بالضبط بس ماجاني ايميل من اسوس ويوم اتصلت على اراميكس واعطيتهم الرقم قالوا مافيه شيئ بهالرقم ايش السبب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اناكدي من ايميلك واطبعي الجدول اخر شي .

      حذف
  13. لو سمحتي انا اشتريت جزمة بس طلعت كبيرة و ابغى ابدلها التبديل حيكون مجانا صح؟

    ردحذف
  14. انا اتبعت كل الخطوات ورجعتها ورفضوا ارمكس يستلمونها يبغون رقم srn وين أحصله

    ردحذف
    الردود
    1. اخر شي بعد تسجيل بيانات القطع جدول تطبعيه او يشوفوه من الجوال ..

      حذف
  15. بنات الحين بعد م احدد تاريخ الارجاع هم يتصلون علي لأخذ القطعة او لا؟

    ردحذف
  16. الله يعطيك العافيه على الشرح الوافي
    عبيت بياناتي وجات ارامكس واخذت الشحنه بس ماوصلني ايميل من ارامكس. طبيعي؟

    ردحذف
  17. السلام عليكم لوسمحتي يوم جيت ادخل المعلومات عن المنتجات الي بارجعه عيا عيا مررره وكم مره حاولت وغيرت المعلومات ابدا مافاد الله يسعدك جاوبيني وش اسوي بلييز ردي

    ردحذف
  18. ابي ارجع بس مدري وش فيه مره عيا يدخل المعلومات الي عن المنتج الي هي الوصف والرقم حق المنتج حاولت كم مره اتمنى تساعديني

    ردحذف
  19. طيب هل عندهم استبدال ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اتوقع في و جربته قبل بس انسحب ع القطعه لو اني رجعتها احسن ولا راسلتهم :( فالافضل ترجعيه !

      حذف
  20. طيب انا جوني عن طريق ناقل مو ارامكس ��.

    ردحذف
    الردود
    1. اتغيرت شركه الشحن من ارامكس الي ناقل ..

      حذف
  21. يعطيك الف عافيه شايل هم الترجيع ولقيت شرحك ربنا يوفقك وشكرا

    ردحذف
  22. كم اخذ معك يوم على ما رجعت لك الفلوس ؟

    ردحذف
    الردود
    1. بالضبط م ادري لانه رجعت ف حسابي بدون مسج ..

      حذف
  23. رقم القطعه احط اللي بالموقع ؟ ولا اللي ف الورقه ؟ لانهم مختلفين عن بعض

    ردحذف
    الردود
    1. اللي بالموقع .. اللي بالورقه اوقات يجي فيها غلطط ..

      حذف
  24. سويت نفس الشرح حقك وطبعت الورقه الي قلتيها ..بس م وصلني ايميل من اسوس..هو يتاخر الين يرسلون ولا كيف؟؟؟ ممكن تردين

    ردحذف
    الردود
    1. م ادري اذا يتاخر او لا ، شيكي ع الايميل .. واذا الورقه معك خلاص انتظري شركه الشحن .

      حذف
  25. الله يعطيك العافية شرح ممتاز

    ردحذف
  26. مرحبا الله يعطيك العافيه ماحصلت رقم الsrn ممكن توريني بالصوره وين الاقيه مع اني سويت نفس خطواتك بالضبط

    ردحذف
  27. شكرا لك 3> ساعدتيني

    ردحذف
  28. السلام عليكم
    الله يعافيك انا طلبت منهم قبل فترة وفي قطعة غلطانين فيها(مو نفس اللي طلبتها)والورقة اللي تجي مع الطلب ضاعت كيف اقدر ارجعها؟

    ردحذف
  29. طيب انا طلبت منهم وكنسلت الطلب ع طول وسحبوا الفلوس متى يرجعونها لحسابي

    ردحذف
  30. يعطيكم العافية وفي حالة التبديل إيش الحل مشكورين

    ردحذف
  31. طيب قالو لي ارمكس عطينل رقم SRN من وين اجيبه لو سمحتي ارجو الرد

    ردحذف
  32. يعطيك العافيه استفدت منك كثيرر❤️❤️😍😍
    في ميزان حسناتك يارب

    ردحذف
  33. حبيبتي انا رجعت وسويت نفس تعليماتك لاكن حولولي المبلغ ناقص ٤٠٠حولولي ٢٠٠ بس كيف اتواصل معهم

    ردحذف
  34. يعطيك العافية استفدت منك في خطوات الترجيع بس لمن بجهز الفستان علشان ارجعه ماحصلت الكيس الشفاف اللي فيه بيانات الفستان عادي والا مايرجعونه 😔

    ردحذف
  35. انا طلبت فستانين بالغلط سويت الغاء مادري ترجع الفلوس ع حسابي ولا الموقع

    ردحذف
  36. الورقة الي جت مع طلباتي دخلتها الكيس والجدول الي في الاخير طبعته وقصيته وثبته على كيس الطلبية كويس كذا؟

    ردحذف
  37. انا طلبت وجاتني الطلبيه بس موب مثل المقاس وسويت طلب ارجاع النقود وانا دافع ابل باي هل ترجع لي الفلوس ب حسابي الراجحي ولا بالتطبيق اللي يعرف لايبخل علينا وكم يوم عشان ترجع

    ردحذف
  38. انا سويت الخطوات وتأخرو ارامكس م جو ياخذونه ولما وديته قالو راح ١٤ يوم سوي قسميه جديده كيف اسويها ماعرفت ��

    ردحذف